U3F1ZWV6ZTMzNDQ4MjExMTQzMjEyX0ZyZWUyMTEwMjAyMzg4NDczMg==

تحميل الكراس اليومي - الدفتر اليومي - بتصميم رائع 2021

بسم الله الرحــمـــان الــرحـــيـــم

تحميل الدفتر اليومي بتصميم رائع خاص بالتعليم الإبتدائي  2021

تحميل الكراس اليومي - الدفتر اليومي - بتصميم رائع 2021

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،  متابعينا الكرام، أهلا بكم  زوار موقعنا التعليمي مدونة رؤية للتعليم و التربية. هذا المنبر التربوي و التعليمي الهادف الى النهوض بالمنظومة التربوية في الوطن العربي.

الكراس  اليومي هو أحد أهم الوثائق البيداغوجية التي يحتاجها أستاذ التعليم الابتدائي يوميا. حيث يسجل المعلم عليه بشكل يومي النقاط التي يتناولها مع  تلاميذه داخل الصف الدراسي. مثل موضوع الدرس. النشاط المبرمج. التوقيت المخصص لهذا النشاط. المقطع التعلمي. رقم الأسبوع. الميدان التعلمي.

الدفتر اليومي هو اول ما يطلع عليه المفتش عند زيارة  الاستاذ، لأنه بمثابة مخطط تفصيلي لمجريات الدروس.
اعداد الكراس اليومي يعتبر مرهقا للأستاذ خاصة أستاذ التعليم الإبتدائي، لهذا جئناكم اليوم بهذا الموضوع نزولا عند طلب اساتذتنا الكرام. خاصة منهم اساتذة السنة الخامسة إبتدائي و السنة الرابعة ابتدائي الذين ألحو بطلب تحميل دفتر يومي أو كراس يومي يكون بتصميم مميز، جاهز للتحميل و الطباعة، و قابل  للتعديل. 

ومن أجل تخفيف عبء التحضير اليومي لأستاذ اللغة العربية في المدرسة الإبتدائية, نضع بين أيـديكم نموذج مبسط  للكراس اليومي او ما يسمى الدفتر اليومي للاستاذ متوافق مع الجيل الثاني للسنة الدراسية 2021 / 2022  حيث يمكن تحميله و طباعته، متوفر بصيغتي وورد word و pdf  من اجل التعديل عليه.

 دفترنا هذا هو مختلف عن نظيره التجاري. الذي أصبح من الصعب العمل عليه كون المساحة المخصصة لكتابة  مؤشرات الكفاءة غير كافية و هذا ما جعلني أبحث عن البديل، و حقا تمكنت من  تجهيز هذا النموذج و العمل به، وفق مناهج الجيل الثاني.
نقدم لكم  عدد من نماذج مختلفة  من الكراس اليومي، بتصاميم حصرية  في موقع رؤية للتعليم و التربية،  مناسبة للمعلم و الأستاذ من أجل تحضير اكثر سهولة و سرعة.

تحميل الكراس اليومي بتصميم رائع 2022

 الملف الأول:

يتضمن جميع الوثائق الرئيسية لمعلم الإبتدائي. جاهزة للطباعة و التحميل عبر رابط مباشر بصيغة الوورد doc، يمكنكم  معاينة كل ملف بسهولة  قبل تحميله   بضغطة زر واحدة.

هذه مجموعة من الوثائق و ملحقات خاصة بالأستاذة و المعلمين في الطور الابتدائي و المتوسط و التي تمثــل الصفحات الأولى من  الدفتر:
  • بطاقة الحالة  الشخصية و المهنية.
  • التوزيع الزمني و الأسبوعي. 
  • توزيع المواد حسب الحصص و الحجم الساعي.
  • رزنامة الندوات و الأيام الدراسية و التربصات.
  • الزيارات التربوية.
  • رزنامة العطل و المناسبات.
  • الصفحات اليومية.
  تحميل الكراس اليومي

الملف الثاني:

يحتوي على الصفحات اليومية فارغة. يمكن التعديل عليها مباشرة من خلال ملء الخانات و من ثم طباعتها.

تحميل الكراس اليومي

تحميل الكراس اليومي

كما يمكن تنزيل الصفحة فارغة تم طباعتها و  ملؤها يدويا من خلال هذا الملف. الذي يحتوي مجموعة من الصفحات المميزة بتصميمها الرائع، ما عليك سوى إختيار الصفحة المناسبة حسب التوقيت الأسبوعي  الخاص بك  و طباعتها.

تحميل  واجهة  الدفتر اليومي أو الكراس اليومي: 

بعد الجهد المبذول للأساتذة  في إعداد صفحات و واجهات الكراس اليومي. وتقديم الملف كاملا بنسخته  المجانية و مشاركة معارفنا معكم، يسرنا نحن  فريق رؤية للتعليم و التربية ان نتلقى تعليقا محفزا من طرفكم، للمضي قدما من أجل تحقيق غايتنا في ان يكون موقعنا الاول في الجزائر ان شاء الله.
يمكنم الاطلاع على المزيد  في موقعنا: 

مخططات التعلمات للطور الابتدائي. 
جميع الدروس و المذكرات.  
اختبارات في الرياضيات مرفقة بالحلول لمعلمي. 
وثائق تربوية خاصة بالاستاذ.













تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة