U3F1ZWV6ZTMzNDQ4MjExMTQzMjEyX0ZyZWUyMTEwMjAyMzg4NDczMg==

تحميل كتب السنة الاولى ابتدائي pdf 2021

تحميل كتب السنة الأولى إبتدائي 2021 /2022 بصيغة pdf  

تحميل كتب  السنة الاولى ابتدائي pdf 2021

بسم الله الرحمان الرحيم 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

مرحبا بكم زوار موقعنا مدونة رؤية للتعليم والتربية. يسرنا أن نضع كتب السنة الاولى ابتدائي بين يدي أبنائنا الأعزاء و بناتنا العزيزات. يمارسون عليها أنشطة متنوعة ، اختبارات ، دروس و تمارين مختلفة ، تكمل ما تعلموه. تحميل كتب  السنة الاولى ابتدائي pdf 2021.

هذه الكتب مصممة للاستهلاك و العمل من خلالها لمستوى السنة الاولى ابتدائي. ومضامينها تخدم جميع المواد : لغة عربية و التربية الإسلامية ، و التربية المدنية. رياضيات ، تربية علمية و تكنولوجية  حسب البرنامج المقرر وفق منهاج كل مادة من مناهج الجيل الثاني للموسم الدراسي 2021 / 2022.

نتمنى لتلاميذنا المتمدرسين في الطور الإبتدائي في الجزائر. خاصة منهم  السنة الاولى ابتدائي أن تكون هذه الكتب سندا مساعدا لهم على النجاح و التفوق في دراستهم. و أن يجدوا فيها ما يعينهم على النشاط المثمر و التعلم المفيد.

جمعت لكم في هذا الموضوع جميع كتب السنة الأولى ابتدائي  - الجيل الثاني - للسنة الدراسية 2021 /2022، جاهزة بصيغة pdf ، يمكنكم التحميل بكل سهولة بضغطة زر.

دفتر الأنشطة رياضيات / تربية علمية و تكنولوجية للسنة الأولى ابتدائي

تم انشاء هذه الكثب. تكريسا لمبدأ توظيف الموارد المعرفية والمنهجية التي أكد عليها منهاج الطور الأول من التعليم الابتدائي - السنة الاولى ابتدائي -، حيث أن هذا التوظيف لا يتأتى و لا يتجسد الا عن طريق الممارسة المستمرة. و النشطة التي تجعل تلميذ السنة الاولى ابتدائى. في  مركز الفعل التعليمي / التعلمي، فيصيب أحيانا و يخطئ في أخرى ليتعلم من خطئه، فقد تبنى كتاب السنة الاولى ابتدائي - الجيل الثاني -  فقرتين في كل صفحة أولاهما بعنوان أتمرن و الثانية بعنوان أبحث.

يسعى استاذ السنة الاولى ابتدائي. الى معالجة أنشطة الفقرة الاولى قصد تثبيت تعلمات التلاميذ الواردة في كتاب التلميذ بطريقة عملية.

أما بالنسبة للفقرة الثانية. فإن عنوانها يدل على هدفها. و الذي يتمثل أساسا في جعل التلميذ يوسع تعلماته. من خلال ممارسات حل المشكلات كالملاحظة و التجريب و التحليل و التركيب و التبليغ.

تحميل دفتر الانشطة رياضيات / تربية علمية للسنة الاولى ابتدائي. الذي هو مكمل لكتاب التلميذ، و ما على الأستاذ الا العمل على تجسيد هذا التكامل من خلال مخطط التعلم السنوي الذي يتبعه، و من خلال الاعداد اليومي لمختلف الحصص التي يسعى الى تنفيذها في حل التمارين بمعية تلاميذه كشركاء.

دفتر الأنشطة رياضيات  تربية علمية و تكنولوجية للسنة الأولى ابتدائي

 دفتر الأنشطة : رياضيات / تربية علمية السنة الاولى جاهز للتحميل مباشرة بصيغة pdf

دفتر الأنشطة في اللغة العربية للسنة اولى ابتدائي

نؤكد هنا على أن الطريقة التي يقدم بها الاستاذ مختلف الانشطةالتعلمية. و الكيفية التي يؤطر بها تدخلات التلاميذ و مساهماتهم. و الأسلوب الذي يطبقه المعلم في تعامله مع طفل سنة اولى. و التعابير اللغوية التي يستعملها. كل هذا يساهم بشكل مباشر في مستوى تحصيلهم التربوي و العلمي. نجد في هذا الكتاب أنشطة خاصة باللغة العربية و تربية اسلامية و مدنية.

دفتر الأنشطة في اللغة العربية السنة الاولى

يمكنك تحميل الملف كامل : دفتر الأنشطة في اللغة العربية السنة الاولى بصيغة pdf

كتـاب  اللغة العربية - التربية الإسلامية - التربية المدنية - السنة الاولى ابتدائي

كتابي في  اللغة العربية أو كما يحب الكثيرون تسميته بــ " كتاب القراءة "  هو الكتاب الموحد لأنشطة اللغة العربية. يختلف تماما عن نظيره القديم من حيث الشكل و المضمون. فهو أحد اهم الكتب في حياة التلميذ المدرسية. فهذا الكتاب المدرسي هو المرجع الأول لتلميذ سنة أولى إبتدائي ، يستقي منه معارفه أكثر من أي شيء آخر، خاصة في المرحلةالإبتدائية من تعليم. 

تحميل مجاني لكتـاب  اللغة العربية السنة الاولى

   تحميل مجاني لكتـاب  اللغة العربية السنة الاولى جاهز للتحميل بصيغة pdf

كتـاب  الرياضيات و التربية العلمية و التكنولوجية  السنة الاولى ابتدائي

كتـاب  الرياضيات و التربية العلمية و التكنولوجية  السنة الاولى ابتدائي
 
يسرنا  ترك تعليق محفز منكم لنا. حتى نستمر في تقديم الأفضل من  أجل تعليم متميز  في الوطن العربي. 
تجدون في موقع رؤية للتعليم و التربية كل ما يخص السنة الاولى ابتدائي  من مذكرات. ملخصات و دروس شيقة للمراجعة لتلاميذ الصف الاول. اختبارات وحلول الفصل الدراسي لسنة 2021 و اوراق تفاعلية مميزة من اجل تعليم ممتع. كتب تعليمية مدرسية و شبه  مدرسية. مجموعة من التمارين المختلفة معدة من طرف اساتذة مختصين بالمدرسة الابتدائية للدراسة عن بعد خاصة في هذه الظروف الخاصة. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة