U3F1ZWV6ZTMzNDQ4MjExMTQzMjEyX0ZyZWUyMTEwMjAyMzg4NDczMg==

كأس العالم 2022 بقطر هي الأسوأ على الإطلاق حسب شقيقة كريستيانو رونالدو

شقيقة كريستيانو رونالدو تصف كأس العالم 2022 بأنها "الأسوأ على الإطلاق"

كأس العالم 2022 بقطر هي الأسوأ على الإطلاق حسب شقيقة كريستيانو رونالدو
بعد فوز ميسي  وصفت شقيقة كريستيانو رونالدو ، كاتي أفيرو ،  في منشور لها على Instagram.أن كأس العالم بقطر .هذا العام هي "الأسوأ على الإطلاق".
 حيث أُجبرت أفيرو. على مشاهدة شقيقها النجم العالمي. كريستيانو رونالدو. يخرج من البطولة في دور الثمانية. و ذلك بعد هزيمة البرتغال أمام المغرب. و التي لم تكن متوقعة.
قام فرناندو سانتوس بإيقاف رونالدو بشكل مثير للجدل في كلتا المباراتين بالضربة القاضية ، وهو القرار الذي بدا أنه يؤتي ثماره في دور الـ16. حيث سجل غونكالو راموس، بديل رونالدو، ثلاثية حيث قامت البرتغال بأعمال شغب ضد سويسرا. مع هزيمة ساحقة 6-1.
و قد نجح رونالدو في تسجيل هدف واحد فقط. في مباريات المجموعة الثلاث للبرتغال. وبالتالي لم يكن هناك جدال كبير عندما بدأ راموس في ربع النهائي أيضًا. لكن البرتغال قدمت أداءً مخيبًا. بشكل لا يمكن إنكاره. ضد الجانب الأفريقي، مما ترك الكثيرين يتساءلون عن سبب عدم ظهور رونالدو بمستواه الكروي المعهود.
 بعد فوز منافس رونالدو النهائي. ليونيل ميسي. بكأس العالم 2022 بقطر، انتقلت أفيرو أيضًا إلى Instagram لمشاركة آرائها.

ماذا قالت أفيرو عن فوز ميسي بكأس العالم؟

كتبت أفيرو على إنستغرام: "هذه أسوأ كأس عالم على الإطلاق.لحسن الحظ قدم لنا نهائيًا رائعًا. مباراة رائعة. مبروك للأرجنتين ". 
وأشادت أفيرو أيضًا بكيليان مبابي. الذي فاز بجائزة الحذاء الذهبي. برصيد سبعة أهداف. وبذلك يكون قد عادل بالفعل سجل بيليه. في كأس العالم. وهو في الرابعة والعشرين من عمره.
وأضافت: "كيليان مبابي. هذا اللاعب غير واقعي. يا له من مستقبل مشرق ينتظرك. رائع.".
لقد كانت محقة برأيها هذا و ليست مخطئة ، مبابي لاعب جيد بشكل مخيف. لطالما أحب الفرنسي رونالدو منذ أن كان طفلاً. وعلى الرغم من مشاركته غرفة تبديل الملابس مع ميسي، أكد زميله الحالي ، عبدو ديالو ، أن مبابي يعشق رونالدو. ويعتقد أنه الأعظم على الإطلاق.

إلى أين سينتقل رونالدو  في 2023 ؟

بعد مغادرة كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد. قبل بداية كأس العالم. أصبح رونالدو الآن حراً في الانضمام إلى أي فريق يريده.
حتى الآن، لا توجد معلومات محددة حول مع من سيوقع. ومع ذلك. أشارت تقارير واسعة النطاق طوال كأس العالم. إلى أنه كان على وشك التوقيع مع فريق الدوري السعودي للمحترفين ، النصر.
كريسيانو رونالدو سيحمل قميص النصر السعودي اعتبارا من 1 يناير 2023، و من المحتمل أن يستمره العقد  لمدة موسمين ونصف.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة