U3F1ZWV6ZTMzNDQ4MjExMTQzMjEyX0ZyZWUyMTEwMjAyMzg4NDczMg==

كسب المال عبر الإنترنت 2021 : كيفية الحصول على مبلغ 68 دولارًا في الساعة بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو

كسب المال عبر الإنترنت 2021 : كيفية الحصول على مبلغ 68 دولارًا في الساعة بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو
السلام عليكم متابعينا الكرام مرحبا بكم

اليوم سأوضح لكم بإذن الله كيفية الحصول على مبلغ 68 دولارًا في الساعة بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو ، وهي واحدة من أسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت هذا العام 2022. الكل يتساءل كيف افعلها؟

 سنقدم لكم في هذا المقال كيفية كسب المال عبر الإنترنت من مشاهدة مقاطع الفيديو ،  بالطبع جني أكبر قدر من المال لن يتطلب منك اكثر من ثلاث خطوات و هي باختصار كالتالي :
 الخطوة الأولى هي النقر لتشغيل الفيديو. 
الخطوة الثانية هي مشاهدته لمدة 10 ثوانٍ على الأقل. 
و الخطوة الثالثة هي صرف أرباحك. 

إذا كنت تتساءل عن مقدار الأموال التي يمكنك جنيها من مشاهدة مقاطع الفيديو ، ففكر في ذلك. إذا شاهدت لمدة ساعة واحدة ، يمكنك بسهولة كسب ما يصل إلى 68 دولارًا ، إذا شاهدت لمدة ساعتين ، يمكنك كسب أكثر من 136 دولارًا. وإذا شاهدت لمدة ثلاث ساعات ، يمكنك كسب 204 دولارات. ويمكنك القيام بذلك عدة مرات كما تريد. الجزء الأكبر هو أنه مجاني تمامًا ، مما يعني أنك لن تحتاج إلى أي أموال للبدء. 
نعم ، إنه متاح في جميع أنحاء العالم ، كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو كمبيوتر للبدء، و يمكنك أن تبدأ فعليًا في جني الأموال الآن. لذلك في هذا المقال سأوضح لك كيفية إنشاء حساب مجاني و مقاطع الفيديو التي ستدفع لك أكبر قدر من المال. و سأريكم أيضًا عرضًا توضيحيًا حيًا لكيفية القيام بذلك في الفيديو الموجود في الاسفل حتى تتمكن من رؤيتي أثناء القيام بذلك خطوة خطوة بخطوة .

كيفية الحصول على مبلغ 68 دولارًا في الساعة بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو

سأقدم نصائح إضافية خاصة تتيح لك كسب ضعف أو حتى ثلاثة أضعاف الأموال مقارنة بالآخرين. لذا تأكد من الابقاء على تركيزك و استمر في القراءة حتى النهاية. 
الآن دعنا نعود إلى موضوعنا. أولاً و قبل كل شيء ، موقع الويب الذي سنستخدمه اليوم هو SwingBux.com ،  يمكنك الحصول على أموال كل 15 ثانية على هذا الموقع الموثوق و المستدام. و هناك مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو و القنوات التي يمكنك مشاهدتها لكسب المال عبر الإنترنت و إمكانية الكسب غير محدودة. 
 يمكنك كسب المال مجانًا بطرق مختلفة على هذا الموقع.
 أولاً : يمكنك عرض الإعلانات و كسب المال عبر الإنترنت. 

ثانيًا : يمكنك النقر فوق ClixGrid والحصول على أموال أيضًا و هذه استراتيجية رائعة. لكن التركيز اليوم هو مجرد مشاهدة مقاطع الفيديو. 

سأعلمك كيفية التسجيل مجانًا تمامًا على SwingBux.com للقيام بذلك ، أريدك أن تمضي قدمًا وأن تضغط على زر التسجيل هذا هنا ، والذي ثم يأخذك إلى صفحة التسجيل. يمكنك التسجيل إما على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن ، ما عليك سوى ملء معلوماتك العامة مثل اسمك الكامل واسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان بريدك الإلكتروني. وبالنسبة للجزء الثاني وهو حساب الدفع الخاص بك ، ما عليك سوى إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك.
لذلك يمكنك الحصول على أموال من خلال PayPal و Perfect Money و Payeer و Bitcoin و Skrill و AirTM. بعد ذلك ، انقر فوق أنا لست روبوتًا و أوافق على لوائحهم ، و انقر فقط فوق تسجيل.

 الآن بالنسبة للخطوة الثانية ، بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك، سترى مجموعة متنوعة من الإعلانات ومقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها لكسب المال عبر الإنترنت. كما ترى ، هناك الكثير من الشركات على هذا الموقع الآن ، مما يعني أنه لديك الكثير من الخيارات المختلفة. حتى تتمكن من اكتشاف العديد من الشركات هنا التي توفر لك إعلانات فيديو جديدة يمكنك مشاهدتها لكسب المال عبر الإنترنت. لكن المشكلة الأولى التي يواجهها المبتدئين هي أنهم لا يعرفون أي شركة أو اي إعلان الفيديو الذي يجب مشاهدته والتركيز عليه لتحقيق أقصى استفادة. لذلك بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يقرؤون مقالي هذا ، فإن أول نصيحة سأقدمها لكم هي للتركيز على الإعلانات المصغرة. السبب الذي يجعلني أرغب في التركيز على هذه الفئة هو أنه يمكنك كسب المال عبر الإنترنت ببساطة عن طريق مشاهدة إعلانات الفيديو لمدة 10 ثوانٍ. 

بعد التشغيل لمدة 10 ثوانٍ، سيتم تخطي إعلان الفيديو إلى YouTube العادي. لذلك كل ما عليك فعله الآن هو الاستمرار في المشاهدة وانتظار ظهور إعلان الفيديو التالي. ثم انتظر لمدة 10 ثوانٍ أخرى وستتمكن من كسب المال مرارًا وتكرارًا .  الآن أريد أن أعطيك نصيحة إضافية أخرى ، يمكنك في الواقع إيقاف تشغيل الحجم  ،و النقرعلى كتم صوت الفيديو. ومن خلال القيام بذلك  يمكنك في الواقع السماح بتشغيل الفيديو في الخلفية حتى تتمكن من القيام بالأشياء الخاصة بك. 

يمكنك القيام بأشياء أخرى على متصفح آخر. لذلك فهذه طريقة فعالة للغاية حيث يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت. لذلك إذا كان لديك جهاز كمبيوتر أو هاتف ، فيمكنك فتح العديد من المتصفحات على أجهزة مختلفة. وكلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تشاهدها ، زادت احتمالات رؤيتك لإعلانات الفيديو. وكلما زاد عدد إعلانات الفيديو التي تشاهدها ، زادت الأموال التي ستربحها. وكما تلاحظ ، كلما شاهدت مقطع فيديو،

نضمن لك مشاهدة إعلان فيديو واحد في بداية ، والتي ستمنحك الكثير من الدخل المضمون . وبمجرد الانتهاء من مشاهدة الإعلان بالكامل ، قد تكتشف ذلك عندما يبدأ الفيديو حوالي إعلانين أو ثلاثة أو حتى أربعة إعلانات فيديو من فيديو واحد فقط ، مما سيجعلك تدفع أكثر ومرة أخرى. الآن ، سأقدم لك نصيحة إضافية أخرى. هنا في ClixGrid ، في كل مرة تنقر فيها على هذه المربعات الصغيرة ، لديك فرصة لذلك ربح ما يصل إلى 5 دولارات.

كل ما عليك فعله الآن هو اختيار أي مربع عشوائي تريد النقر فوقه. على سبيل المثال ، هذا المربع هنا والذي سيفتح موقعًا عشوائيًا. الآن كل ما عليك فعله هو البقاء في هذه الصفحة لمدة 10 ثوانٍ ولن تضطر إلى فعل أي شيء. لذلك إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية.

فستتمكن من ربح 5 دولارات. كما رأيت للتو ، فإن SwingGrid Clone هي في الواقع بسيطة للعب. ما عليك سوى النقر فوق أي مكان على الصورة ويمكن أن تربح ما يصل إلى 5 دولارات مباشرة في حسابك الرصيد. ستؤدي كل نقرة إلى فتح صفحة الويب الخاصة بالجهة الراعية، والتي يجب عليك زيارتها لمدة تصل إلى 10 ثوانٍ. على سبيل المثال ، إذا قمت بالنقر فوق هذا المربع ، فسيقودك إلى موقع ويب عشوائي قدر الإمكان ، لذا انتظر 10 ثوانٍ فقط ولا تفعل شيئًا ، وقد تربح 5 دولارات. الجزء الأكبر هو أن النقرات ستتم إعادة تعيينها كل يوم.

لذلك سيتم تحديث كل هذه المربعات ويمكنك النقر فوقها مرة أخرى. لذلك فهذه طريقة أخرى لكسب المال من خلال هذا الموقع. الآن ، إذا كنت تريد جني المزيد من المال ، فأنت بحاجة إلى مشاهدة هذا الفيديو هنا ، من أجل عليك اكتشاف كيفية ربح 50 دولارًا في الساعة بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو ، وهي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت هذا العام 2021.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة