U3F1ZWV6ZTMzNDQ4MjExMTQzMjEyX0ZyZWUyMTEwMjAyMzg4NDczMg==

أفضل بلسم للشعر بدون سلفات : عيادة العناية بالبشرة و الشعر

ما هو أفضل بلسم للشعر بدون سلفات ؟

في هذا الفضاء المخصص للصحة و الجمال. و في  عيادة العناية بالبشرة و الشعر. جمعنا لكم مجموعة من النصائح حول طريقه العنايه بالشعر و تطويله. حيث سنقدم لكم باذن الله قائمة مفصلة حول  أفضل بلسم للشعر بدون سلفات و المتوفر في السوق العربية للعناية بالشعر، و أسعاره المختلفة.

أفضل بلسم للشعر بدون سلفات


بلسم للشعر بدون سلفات

لمن يتساءل عن طريقة للعناية بالشعر الجاف و المتقصف و المجعد او اي نوع من الشعر. يجب عليكِ استخدام شامبو و بلسم خالي من الكبريتات. حيث تُستخدم الكبريتات في كل أنواع الشامبو الموجودة في السوق تقريبًا. لأنها تخلق رغوة الصابون و تساعد في تنظيف الشعر. و مع ذلك يمكن أن تتسبب هذه المواد الكيميائية أيضًا في تلف سطح بشرتك مع مرور الوقت. يؤدي ذلك إلى إتلاف خصلات شعرك أيضًا.

 و لا يفوتنا تذكيركم أن المعلومات الواردة في هذا المقال لا تمنعكم من استشارة الطبيب المختص، و الخضوع لفحص طبي شامل من أجل التعرف على المنتج المناسب لنوع الشعر.

ما هو بلسم الشعر؟

 بلسم الشعر هو منتج للعناية بالشعر. يغير ملمس ومظهر الشعر. عادة ما يكون بلسم الشعر سائل لزج ويستخدم عن طريق دهنه على الشعر وتدليكه في الشعر. يستخدم البلسم عمومًا بعد غسل الشعر بالشامبو، لأنه يوفر رطوبة إضافية للخيوط ويمنعها من الجفاف.
ما فائدة استخدام المرطب بالإضافة إلى الشامبو العادي؟

فوائد بلسم الشعر

 تشمل فوائد البلسم ما يلي:
  1. تغذية الشعر و ترطيبه و تنعيمه منع الجفاف و التكسر.
  2. القضاء على الشعر المجعد و فرد الشعر.
  3. تصفيف الشعر ترطيب الشعر المصبوغ.
  4. التخلص من الشعر الجاف المتضرر بسبب الطقس
  5. يزيد البلسم من لمعان وكثافة الشعر التالف أو الهش.

الفرق بين الشامبو و البلسم للشعر 

الفرق بين الشامبو والبلسم. هو أن الشامبو يعمل على تنظيف الشعر من الأوساخ والشحوم، بينما يعمل البلسم على ترطيب الشعر .و تحسين ملمسه لسهولة التصفيف. تساعد هذه المنتجات أيضًا في منع التقصف. تتناول المقالة التالية فوائد هذه المنتجات، وكيفية استخدامها.

شاهد أيضا : بلسم للشعر الجاف والمتقصف.

 ما هي اضرار  السلفات على الشعر؟

الكبريتات مادة ضارة. توجد في العديد من أنواع الشامبو و منتجات الشعر. يمكن للكبريتات أن تجرد شعرك من زيوته الطبيعية. و تتركه جافًا و هشًا و عرضة للتكسر. إذا كنت تريد تجنب الكبريتات، فتأكد من قراءة الملصقات الموجودة على الشامبو و منتجات الشعر الأخرى.

أنواع البلسم بدون سلفات

هناك العديد من أنواع البلسم الخالية من الكبريتات للشعر. و التي يمكنك تجربتها إذا كنت تبحث عن بديل للبلسم العادي، تم تصميم هذا النوع من المنتجات خصيصًا مع وضع الشعر الملون أو المنسوج أو الدهني أو الجاف.

أفضل بلسم للشعر بدون سلفات

جمعنا لكم في هذا المقال افضل أنواع البلسم الخالي من السلفات والسليكون، والمتاحة عبر تطبيقات الشراء الالكترونية، والتسوق الألكتروني: 
  • بلسم لوريال بروفيشنال الخاص بالشعر الملون. بسعر لا يتعدى 320 جنيه مصري.
  • بلسم كريستاس جينسيس بسعر 60 ريال سعودي.
  • بلسم ريديكن فريز خالي من السليكون لتنعيم الشعر بسعر 92 درهم إماراتي.
  • بلسم ريديكن سوفت الخالي من السلكون الخاص بالشعر الجاف لا يتعدى سعره 20 دولار أمريكي.

بلسم لوريال بروفيشنال L’OREAL Radiance Balm Fig Pulp للشعر المصبوغ:

مع 99٪ من المكونات الطبيعية سوف تتخلصين فورًا من تقصف الأطراف المزعجة بعد التلوين أو الجفاف من عملية التلوين. يتميز بلسم لوريال الاحترافي هذا بأنه خالٍ من السيليكون. بتركيبة غنية بلب التين الذي يحتوي على الألياف والمعادن. للمساعدة في دعم الشعر الصحي دون التسبب في إزالة سريعة للون.فإذا كان شعرك جافًا جدًا، فإن هذا الإصدار من لوريال سيكون الأنسب لك. حيث تعمل هذه التركيبة على زيادة النعومة واللمعان والترطيب العميق للتخلص من الجفاف والتكسر الناتج عن التلوين. وهذا بعد 5 دقائق فقط، ويتم استخدامه فقط على الشعر المصبوغ.

بلسم ريدكين فريز REDKEN Frizz Dismiss Conditioner لتنعيم الشعر

هل ترغبين في الحصول على شعر ناعم وحريري؟ نقدم بلسم Redken Frizz Dismiss لتنعيم الشعر الذي يحارب التجعد الناتج عن الرطوبة مع تنظيف عميق ليمنحك مظهرًا رائعًا.

  1. خالي من كلوريد الصوديوم.
  2. خالي من الكبريتات.
  3. مكافح للرطوبة.
  4. مرطب ممتاز للشعر.
  5. هذا الإجراء يجعل الشعر ناعمًا.
  6. مناسب لجميع أنواع الشعر.
لتحقيق أفضل النتائج ، استخدم هذا المنتج مع Redken Anti-Frizz Smoothing Shampoo سعة العبوة: 250 مل.

بلسم ريدكين للشعر الجاف

لا يمكن الحصول على شعر شديد النعومة بدون بلسم مناسب استخدم بلسم الشعر Redken للعناية بفروة رأسك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من بلسم الشعر Redken، بما في ذلك:

بلسم Redken All Soft Natural + Science للشعر الجاف

إنه منتج رائع للشعر للشعر شديد التقصف والجفاف بجرعات عالية من المكونات الطبيعية المشتقة من الأحماض الأمينية والسكريات والإنزيمات ، يعيد شعرك إلى الحياة تمامًا عن طريق التخلص من الجفاف والهشاشة لضمان أفضل النتائج يمكنك شراء المنتج الأصلي من هنا.

بلسم الشعر الجاف ريدكين Diamond Oil Glow

يوفر هذا المنتج عناية فائقة للشعر الجاف الذي يتألق من أول استخدام كما أنه يفك تشابك الشعر بسرعة دون قص الشعر ، وقد تم تصميمه خصيصًا لتقليل الاحتكاك بين ألياف الشعر بحيث يمكن الحفاظ على الرطوبة للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح ، يجب عليك شرائها من هنا.

شاهد ايضا: افضل شامبو طبي لتساقط الشعر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة