U3F1ZWV6ZTMzNDQ4MjExMTQzMjEyX0ZyZWUyMTEwMjAyMzg4NDczMg==

افضل الطرق لكسب المال من الانترنت عن طريق الهاتف 2022

الربح من الانترنت بدون راس مال


السلام عليكم متابعينا الكرام ، مرحبًا بكم

 سنتعرف اليوم على كيفية ربح المال من الانترنت عن طريق الهاتف.  باستخدام هاتف ذكي فقط دون الحاجة إلى كمبيوتر محمول أو مكتبي. نعم لأنه كما ترون. بينما غطيت الكثير من طرق كسب المال من الأنترنت  على قناتي على اليوتوب. فقد تلقيت تعليقات كثيرة مؤخرًا من أشخاص لا يتاح لهم جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. و يريدون معرفة افضل الطرق لكسب المال من الانترنت بالجوال  خلال سنة 2022.

ولهذا فإن ما فعلته هو أنني قمت بالاطلاع على كل الطرق التي جمعتها على هذه القناة. ووجدت 10 مواقع و تطبيقات مفضلة لديّ يمكنكم اتباعها باستعمال الهاتف الذكي فقط. و هو أمر رائع. لأنه يعني أيضًا أنكم قادرين على إجراء هذه الطرق أثناء التنقل. كأن تكونوا جالسين في قطار أو في حافلة أو على متن طائرة. أو حتى إذا كنتم من الأشخاص الذين يحبون فعل شيء ما في المنزل أثناء مشاهدة "نتفليكس" وبدلاً من لعب ألعاب الهاتف السخيفة. فلماذا لا تكسبون بعض النقود الإضافية من العمل من المنزل؟ 

ما هي افضل الطرق لكسب المال من الانترنت بالجوال 2022 ؟

على الرغم من أن ممارسة ألعاب الهاتف "السخيفة"، كما سترون قد تكون طريقة رائعة لكسب بعض المال الإضافي. بشرط القيام بذلك بشكل صحيح، سأركز اليوم على توضيح كيفية نجاح الوسائل والتطبيقات التي تحتاجونها لتتمكنوا من القيام بها.

هدفي من هذا المقال هو تقديم افضل نصائح من عالم المال. لمساعدتكم في تحديد الطريقة المناسبة للهاتف الجوال. من اجل كسب المال عبر الإنترنت بالهاتف فقط. و التي تناسبكم بشكل أفضل، بحيث يمكنكم بعد قراءة هذا المقال البحث عن فيديوهات أخرى على "يوتيوب" تحتوي على دروس خاصة بالوسائل التي تعجبكم أكثر. و كما سترون لقد حاولت فعلًا اختيار مجموعة كبيرة من الوسائل لتناسب جميع الأشخاص ذوي الأهداف المختلفة. لذا بالنسبة لبعض الوسائل، فهي مثالية  للمبتدئين الذين يتطلعون إلى إكمال مهام صغيرة على هواتفهم مقابل نقود جانبية إضافية. في حين بالنسبة للوسائل الأخرى في هذه القائمة، يمكنهم كسب أموال طائلة مثل مئات إلى آلاف من الدولارات في الشهر. لكن ستتطلب هذه الوسائل المزيد من العمل والمزيد من الإبداع.

 و لذا نأمل أن يكون هناك ما يناسب كل فرد في هذه القائمة بغض النظر عن أهدافكم. وقد حرصت أيضًا على عدم اختيار طرق كسب المال التي تصلح في "الولايات المتحدة" فقط. فكما سترون فانها تصلح في أكثر من 200 دولة. في جميع أنحاء العالم أيضًا لذا لننتقل إلى أول وسيلة في هذه القائمة.

 الوسيلة الأولى التي يمكنكم استخدامها لربح المال عبر الإنترنت باستخدام الهاتف الذكي فقط. دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر هي:

 الربح من الانترنت عن طريق اختبار المستخدم: 

نعم يمكنك نحقيق الربح  و جمع رأس مال محترم مقابل اختبار التطبيقات و المواقع كلها من هاتفك. وذلك بفضل تطبيق Userlytics، حيث يعمل هذا التطبيق Userlytics مع شركات كبرى مثل "جوجل" و"مايكروسوفت" التي تحتاج إلى اختبار مواقعها. و تطبيقاتها لمعرفة ما إذا كانت سهلة الاستخدام ومن خلال Userlytics يمكنهم توظيف أشخاص عاديين مثلكم أو مثلي لإجراء هذه الاختبارات لهم ويدفعون من 5 دولارات إلى 90 دولار لكل اختبار .

 سأحكي لكم تجربتي الشخصية. لقد أجريت اختبارًا باستخدام Userlytics لقد طلبوا مني تحديد ساعات العمل لأحد المتاحف من خلال العثور عليها على موقعهم الإلكتروني. وكان من المفترض أن أقدم أيضًا ملاحظات حول ما إذا كنت قد وجدت المعلومات سهلة التحديد أم لا و وصف عدد الخطوات التي استغرقتها للعثور على ما كنت أبحث عنه لذا. إذا طُلب مني اختبار موقع المتحف هذا لقلت إن الأمر استغرق مني خمس خطوات للعثور عليه. و لم أكن متأكدة في الحال من كيفية الانتقال إلى صفحة الأسئلة الشائعة لذلك كان الأمر محيرًا بعض الشيء.

بصراحة بهذه الطريقة يمكن لمطوري مواقع الويب تبسيط عملية الوصول إلى صفحة الأسئلة الشائعة في المستقبل. كان إجراء الاختبار مشوقًا نوعًا ما واتفق عليه الكثير من الناس وقالوا إنهم استمتعوا بإجراء الاختبارات. كما لاحظ المراجعون ذلك في كل من متاجر تطبيقات "أبل" و"جوجل" .يمكنكم فقط إكمال المهام التي تكونوا مؤهلين لها.

هذه طريقة ممتعة لكسب نقود إضافية يوميا من هواتفكم. و إذا كنتم تستمتعون بالقيام بمهام بسيطة كهذه مقابل أموال إضافية، فقد تستمتعون أيضًا بالقيام بمهام صغيرة وتطبيق Toloka وهو أحد تطبيقات المهام الصغيرة. وهو مثل تطبيق Userlytics، يعمل هذا التطبيق مع الشركات الأخرى التي تحتاج إلى مستخدمين مثلك ومثلي لإكمال المهام الصغيرة لهم مثل هذه .

 فمثلًا، قد يتم تكليفكم بجمع البيانات مثل تحديد ساعات عمل المتاجر لمؤسسات مختلفة وتحديثها في التطبيق وكسب 2.50 دولارًا مقابل ذلك ويسرّ مطوري Toloka أن يدفعوا لكم مقابل جمع هذه البيانات عن هذه المؤسسات لأنهم سيتمكنون بعد ذلك من بيع تلك البيانات لمنافسي تلك المؤسسات لذا فالأمر مربح للجميع الآن.

 أعلم أن لدي الكثير من المتابعين الذين يعيشون في بلدان يصعب فيها العثور على فرص ولذا أردت الحرص على تضمين هذه الوسيلة في هذه القائمة خاصةً لهؤلاء الأشخاص وإذا كنتم مهتمين بالوسائل التي تصلح في العديد من البلدان حول العالم، فستكونون مهتمين جدًا بالوسيلة التالية في قائمتي والشيء الرائع حقًا في وسيلة كسب المال هذه هو أن الاشخاص الذين استخدموها  أصبحوا يكسبون مئات الدولارات شهريًا ....

مرحى  للجميع من الواضح أنني أتحدث عن وسيلة :

ربح المال من النت باستعمال الطباعة عند الطلب لسوق Redbubble:

إذا كنتم تعرفون التطبيق المناسب لاستخدامه. فيمكنكم القيام بذلك باستخدام هاتفكم فقط. هنا نرى Redbubble وهو عبارة عن سوق كبير وغير تقليدي للبضائع يتلقى عشرات الملايين من الزيارات من الزبائن كل شهر. و يبيع ما يزيد عن 400 مليون دولار من البضائع كل عام. و الطريقة التي يعمل بها Redbubble بسيطة. هل ترون كل هذه القمصان المضحكة التي يمكنكم شراؤها من الموقع هذا؟

 تصميمات القمصان هذه لم يتم إنشاؤها بواسطة Redbubble بل صُممت بواسطة مستخدمين مثلك و مثلي. و كلما قام شخص ما بشراء أحدهم. يتم الدفع للشخص الذي قام بتحميل تصميم القميص و بعد ذلك في كل مرة يأتي فيها شخص ما و يشتري هذا القميص. تجمع Redbubble الأموال التي دفعها العميل و تقوم بصنع هذا القميص ثم يقومون بطباعة التصميم الذي قام مستخدم Redbubble بتحميله على القميص. و يقوم مصنع طباعة القمصان بتغليف القميص وشحنه إلى الزبون. ثم يقومون بخصم رسوم الإنتاج ودفع باقي الأرباح لكم كعمولة.

وهم يدفعون إما إلى حساب مصرفي. أو حساب PayPal المتوفر في أكثر من 200 دولة حول العالم. نظرًا لأنها طريقة مرنة لكسب المال عبر الإنترنت. فقد جرب الكثير من المشتركين هذا الأمر وحققوا نجاحًا. تهانينا يا رفاق على الإجراء المتخذ والتجربة إنه لأمر رائع أن تروا نتائجكم في مجال الصناعة.

نطلق على Redbubble شركة طباعة عند الطلب. لأن هذا ما يفعلونه فعليًا حيث يطبعون البضائع عند الطلب حسب طلب العملاء. و الشيء الآخر الرائع حقًا هو أنك لست مضطرًا لأن تكون فنانًا لكسب المال على Redbubble بالطباعة عند الطلب الآن. لا تسيء فهمي إذا كنت فنانًا، فهذا أمر رائع بكل تأكيد. يجب عليك تحميل فنك هنا وبيعه كمنتج ولكن حتى لو لم تكن فنانًا، فلا بأس بذلك لا يزال بإمكانك القيام بذلك أيضًا فمثلًا، قمت بتصفية النتائج لإظهار تصميمات القمصان الأكثر مبيعًا على Redbubble.

 وكما ترون في حين أن بعضها يتميز بالفعل بأعمال فنية رائعة. إلا أنها ليست كلها كذلك في الواقع. تكسب بعض القمصان الأكثر مبيعًا على Redbubble مزيجًا من الخطوط العصرية مع الشعارات والنكات المضحكة.

 القيام بتصميم تصميمات شعارات القمصان هذه ثم تحميلها على Redbubble أمر سهل للغاية بهاتفكم فقط. ولإثبات ذلك لكم. سآخذ هذا القميص الأكثر مبيعًا على Redbubble هنا. والذي يتميز بتصميم خط آلة كاتبة عصري ونكتة مضحكة ونوضح لكم كيفية إنشاء تصميمات كهذه باستخدام تطبيق تصميم جرافيك للهاتف "كانفا" Canva كما يعلم المشتركون القدامى لدي. فإن Canva هو أحد تطبيقاتي المفضلة التي أستخدمها شخصيًا لتصميم القمصان التي أبيعها عبر الإنترنت وأيضًا مع الطباعة عند الطلب عادةً ما أعرض فيديوهات تعليمية على قناتي وكيفية استخدام Canva على الكمبيوتر. لكن هذا لا يعني أنه عليكم استخدامه على الكمبيوتر فقط.
 يتميز تطبيق الجوال بمميزات كاملة وبه نفس الميزات تقريبًا الموجودة في إصدار الكمبيوتر لذا يمكنكم استخدامه لتصميم قمصان بهاتفكم. يحتوي Canva على إصدار مجاني وإصدار للمحترفين وهو إصدار مدفوع.

 يحتوي إصدار المحترفين على ميزات إضافية بالتأكيد مثل إمكانية حفظ تصميم بخلفية شفافة. لذلك أوصي بشدة بإصدار المحترفين ولحسن الحظ لدى Canva نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا لإصدار المحترفين. لذلك إذا كانت ميزانيتكم للبدء منخفضة وتريدون إبقاء التكاليف منخفضة قدر الإمكان. يمكنكم الاستفادة من التجربة وتعملوا جاهدين و تستخدموا الـ 30 يومًا لإنشاء أكبر عدد ممكن من تصميمات القمصان مجانًا.

بمجرد تصميم شعار و حفظه على هاتفكم. يمكنكم بعدها تحميله على موقع Redbubble. لدى Redbubble تطبيق جوال. لكن للأسف لا يمكنكم حاليًا تحميل تصميمات لبيعها عليه لذا ستحتاجون إلى استخدام موقعهم الإلكتروني ليست كل الصفحات الموجودة على الموقع مُحسَّنة جيدًا للجوال ولكن لا يعني عدم تحسينها جيدًا أنه لا يمكنكم استخدامها على هاتفكم فقط انتبهوا أنه أحيانًا يكون النص صغيرًا و إنشاء حساب Redbubble مجاني طالما أنكم تعيشون في بلد يمكنكم فيه التسجيل في PayPal.

يُسمح لك حاليًا بإنشاء حساب على Redbubble مما يعني أنه يمكن للأشخاص من أكثر من 200 دولة حول العالم البيع هنا. وهو أمر رائع للغاية بعد إنشاء حساب مجاني وتحميل الشعار الذي أنشأتموه باستخدام Canva، ما عليكم سوى إعطاء عنوان لشعاركم. و وسمه بكلمات رئيسية ذات صلة. وإعطائه وصفًا موجزًا واختيار منتجات Redbubble التي يبيعونها حيث تعتقدون أن شعاركم سيظهر بشكل أفضل فيها. يمكنكم تفعيل المنتجات التي تعجبكم ويمكنكم تعطيل المنتجات التي لا تعجبكم ويمكنكم تعديل كل منتج وتحريك شعاركم وجعله يبدو بالطريقة التي تعجبكم وبعد الانتهاء من ذلك، تقومون بحفظ منتجكم وفي غضون دقائق سيكون معروضًا على Redbubble ويمكن لملايين عملاء Redbubble أن يجدوا قميصكم وشراؤه.

وهكذا فقد بدأت وأنشأت نسختي الخاصة من هذا القميص الأكثر مبيعًا باستخدام هاتفي فقط. و هكذا إذا كنت الشخص الذي ابتكر فكرة شعار. كان بإمكانك إنشاء ذلك بهاتفك فقط وتحميله إلى Redbubble و البدء في  جني الأموال عبر الإنترنيت بسهولة من خلال الطباعة عند الطلب وإذا كنتم ترغبون في معرفة طريقتي أنا والآخرين في جني الأموال يوميًا من خلال الطباعة عند الطلب، فاحرصوا على تنزيل كتابي الإلكتروني المجاني. "الخطوات الست التي تتبعها متاجر الإنترنت الرائدة لتكسب أكثر من 10000 دولار شهريًا. وستجدون رابطًا لتنزيل كتابي الإلكتروني المجاني في الأسفل.
 الوسيلة التالية لكسب المال التي يمكنكم القيام بها باستخدام الهاتف المحمول فقط و هي :

الربح من الانترنت عن طريق المتسوق السري: 

إذا لم تسمعوا من قبل عن التسوق السري. فهو عندما تذهبون إلى المتاجر و تجمعون البيانات عنها فمثلًا. أثناء القيام بالتسوق من البقالة. يمكنكم تدوين أسعار العناصر الموجودة في المتجر، أو يمكنكم إجراء مسح حول ما إذا كان يعجبكم عرض المتجر أو يمكنكم التقاط صورة لنافذة العرض بحيث يمكن لمنافسي المتجر معرفة جديدهم.

لدي أصدقاء كثر كسبوا أموالًا إضافية من خلال التسوق السري أثناء دراستهم في الجامعة. إذ كان عمل جانبي ممتع حقًا، فهناك الكثير من التطبيقات المتاحة في بلدان مختلفة تطبيق Field Agent هذا رائع إذا كنتم تعيشون في "أمريكا" يدفع Field Agent عادة ما بين 3 دولارات و 20 دولارًا لكل عمل ويستخدم الكثير من الأشخاص Field Agent لكسب دخل إضافي كل شهر هذا جيد.

 و لكن كما قلت، هناك تطبيقات كثيرة متاحة في بلدان مختلفة مثلًا يعد SmartSpotter تطبيقًا رائعًا آخر، وهو متاح للأشخاص لكسب المال في "أستراليا" وكذلك "أوروبا".
 وبالحديث عن الألغاز، إذا كنت مثلي في خضم جريمة حقيقية وتستمتع بحل الألغاز، فقد تجد الوسيلة التالية ممتعة ومضمونة  من أجل البدء في كسب المال make money و مضاعفة الأرباح  و هي :

كسب المال من خدمة eJuror: 

إذا لم تكونوا قد سمعتم عن أعمال eJury من قبل. فإنه عبارة عن مجموعة من المحامين يستعينون بأشخاص لقراءة القضية والأدلة التي أعدوها قبل إحالتها إلى المحاكمة والأسئلة القليلة الأخيرة، مثل ما إذا كنت تعتقدون أن عميلهم مذنب أم غير مذنب.

 بهذه الطريقة يمكنهم الحصول على فكرة تقريبية عما إذا كانوا سيفوزون بقضيتهم أم لا. و إذا لم يعتقدوا أنهم سيفوزون بها بناءً على تعليقاتكم، فيمكنهم  عندها العودة ومراجعة القضية لجعلها أقوى. 

نعم. هذا بالفعل شيء يمكنكم القيام به باستخدام اله;واتف فقط، الآن لا أعتقد أن هناك أي تطبيقات خاصة بذلك على وجه التحديد، ولكن يمكنكم التسجيل في هذا الموقع الإلكتروني المتوافق مع الجوّال، eJuror إذا تم قبولكم  فسيُطلب منكم قراءة القضية والإجابة على الأسئلة والقضايا الموجودة على صفحات متوافقة مع الجوّال ويمكنكم ملء الاستبيانات والأسئلة التي يطرحونها عليكم بهاتفكم أيضًا.

 إنهم يدفعون 5 دولارات أو 10 دولار لكل قضية تكملونها لذلك إذا كنتم تتنقلون في قطار، فهذا شيء يمكنكم قراءته والانتهاء منه في طريقكم إلى العمل أو أثناء الاستماع إلى بعض الموسيقى الرائعة مشكلة هذه الوسيلة هو أنها متوفرة حاليًا في "الولايات المتحدة الأمريكية" فقط وبالتالي إذا لم تكونوا في "الولايات المتحدة"، فقد تفضلون الوسيلة التالية لكسب المال والمتوفرة في العديد من البلدان حول العالم و هي :

 الربح من الانترنت عن طريق ممارسة ألعاب الجوال:

 نعم تذكرون في البداية، قلت أنه يمكنكم الربح من الانترنت و الحصول على أموال مقابل ممارسة الألعاب إذا قمتم بذلك بشكل صحيح؟ 

في الواقع يمكنكم كسب أموال من الأنترنت و بدون رأس مال إذا قمتم بتنزيل تطبيقات ، حيث يريد مطورو ألعاب الجوال الجدد من الأشخاص تنزيل ألعابهم لتعزيز تصنيف محرك البحث الخاص بهم لذا سيدفعون لكم مقابل تنزيل الالعاب الجديدة و لعبها مجانا.

هذه فرصة جيدة و مضمونة لكل من يبحث عن جني المال باستعمال الموبايل.  

يتم الدفع لكم في نقاط التطبيق و التي يمكنكم بعد ذلك استبدالها بجوائز بما في ذلك النقود بـ PayPal، لقد تفحصت التقييمات و هناك الكثير ممن يستمتعون بألعاب الجوال و الذين يستخدمون ذلك بالفعل لكسب بعض الأموال الإضافية أثناء تجربة ألعاب مختلفة في كل أرجاء العالم.

 نظرًا لأنها ليست بالضبط طريقة لتصبحوا أثرياء فإن أسعد الناس في الحقيقة هم أولئك الذين يستمتعون بالفعل بلعب هذه الأنواع من الألعاب والآن يتقاضون نقودًا مقابل لعبها وتجربة ألعاب جديدة و كسب المال بالهاتف أيضًا، هذا جيد لهم والشيء الآخر المتاح أيضًا في العديد من البلدان هو مسح الباركود يوجد في البلدان المختلفة تطبيقات خاصة بها لفحص البقالة لذا تأكدوا من التحقق من التطبيقات المتاحة للمكان الذي تعيشون فيه و يعد تطبيق Ibotta شائعًا و هو مثال لتطبيق يتيح لكم القيام بذلك.

يكسب مستخدموا تطبيق Ibotta في المتوسط 150 دولارًا سنويًا طريقة استخدامه بسيطة جدًا أثناء تسوقكم في متجر البقالة مثلًا اطلب منهم طباعة الإيصال والحصول على نسخة مادية منه ثم قوموا بمسحه في هذا التطبيق هنا تجمع Ibotta الأسعار التي دفعتها وتبيع تلك البيانات على منافسي ذلك المتجر وتدفع لك بعملة التطبيق والتي يمكنك بعد ذلك صرفها إلى أموال حقيقية باستخدام PayPal.
 وهناك طريقة أخرى لكسب نقود إضافية جانبية بالهاتف وهي:

الربح من إكمال الاستطلاعات:

نعم هناك العديد من تطبيقات الاستطلاع القانونية التي ستدفع لكم مقابل الإجابة على أسئلة بسيطة مثل مقدار الأموال التي تنفقونها على البقالة كل شهر تدفع الشركات لهذه التطبيقات لجمع هذه البيانات كجزء من أبحاث السوق يعد Poll Pay هنا من أكثر التطبيقات شيوعًا حيث ينجح العديد في كسب المال أثناء الإجابة على أسئلة بسيطة في أوقات فراغهم .

 كانت الشكوى الأكثر شيوعًا هي أنه لم يكن هناك سوى عدد محدود من الاستطلاعات المتاحة للإجابة يوميًا وبالتالي إذا كنتم مهتمين بالقيام بذلك مقابل أموال جانبية إضافية، فأنا أوصي بالتسجيل في العديد من تطبيقات الاستطلاع المستحسنة مثل CitizenMe و Swagbucks و AttaPoll .

 أثناء مشاهدة "نتفليكس"، يمكنكم إنهاء استطلاعات أحد التطبيقات لهذا اليوم ثم فتح التطبيق التالي وإكمال استطلاعاته وهكذا وهل تعرفون ما الذي يمكنكم استثماره في أموالكم الإضافية التي تكسبونها من هذه التطبيقات؟ الملابس من متاجر التوفير نعم، إذا كنتم تستمتعون بالتسوق في الملابس وترغبون في البحث عن الصفقات في متاجر التوفير، فقد تناسبكم هذه الوسيلة التالية والتطبيق الذي تحتاجونه للقيام بذلك هو:

 الربح من الإنترنت بالهاتف بواسطة تطبيق Poshmark :

 يتيح لكم هذا التطبيق الرائع سرد الملابس المعروضة للبيع وعندما يشتريها أحد العملاء، سيرسل لكم Poshmark ملصق شحن مدفوع مسبقًا حتى تتمكنوا من إرساله إلى العميل كما أنهم يتعاملون مع تجهيز المدفوعات لكم حيث يجمعون الأموال التي دفعها العميل، ويخصمون الرسوم، ويدفعون لكم باقي الأرباح كعمولة و يخصمون الرسوم، ويدفعون لكم باقي الأرباح كعمولة .

الكثير من الأشخاص يقومون بنشاط جانبي يكسبون به المال من Poshmark لذلك إذا كنتم تستمتعون بشراء الملابس وبيعها، فهذه طريقة رائعة لكسب المال من هاتفكم فقط ولكن إذا لم تكونوا مهتمين بالملابس، ولكنكم تريدون وسيلة أخرى تتيح لكم ربح مئات إلى آلاف الدولارات أسبوعيًا من هاتفكم فقط، فقد تهمكم وسيلتنا التالية و هي :

 إعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو على "إنستغرام": 

نعم "إنستغرام" هو في الأساس تطبيق هاتف وليس تطبيق كمبيوتر لذا فإن هذه الوسيلة مثالية لأولئك الذين لديهم فقط هواتف وليس جهاز كمبيوتر انظروا معي على حساب "إنستغرام" هذا لقد قاموا بتوسيعه من الصفر مجانًا من خلال إعادة نشر صور ومقاطع فيديو لطيفة ومضحكة لحيوانات وكلاب وبالقيام بذلك، قاموا بتكوين متابعين الذين وجدوا صفحتهم بشكل طبيعي من خلال "الهشاتاج" يمكن لأي شخص إنشاء حساب مثل هذا بسهولة والبدء في إعادة نشر مقاطع فيديو وصور لطيفة ومضحكة حول موضوع محدد مثل الحيوانات و بمجرد إنشاء حساب مثل هذا، فإنه يجني المال لكن كيف يفعل ذلك؟ 

في الواقع من خلال مساعدة هذا الموقع التالي: Shoutcart هنا يمكنكم إدراج حساب "إنستغرام" الخاص بكم والذي بنيتموه من الصفر عن طريق إعادة نشر صور وفيديوهات لطيفة ومضحكة وبيع دعايات لبعض الماركات، كل ذلك من هاتفكم لقد أنشأ حساب "إنستغرام" هذا قائمة هنا يبيعون دعاية لمدة 24 ساعة على صفحتهم مقابل 30 دولارًا أمريكيًا وإذا عدنا إلى الوراء، فسنرى أن المتجر الإلكتروني هذا يبيع حقائب ظهر قد اشترى دعاية مدتها 24 ساعة عادة ما تنشر هذه الصفحة دعاية كل يوم لكن أتعلمون؟ ليس هذا النوع الوحيد من الدعاية الذي اشتراه المتجر الإلكتروني هذا.

 ثمة شيء آخر يبيعه حساب "إنستغرام" هذا وهو منشورات القصص Instagram Story ويفرضون 25 دولارًا مقابل منشور قصة يحتوي على رابط حسنًا، إذا عدنا إلى الخلف. فسنرى أن هذا المتجر قد اشترى أيضًا منشور قصة يتضمن رابطًا مرة أخرى. عادةً سيبيع حساب "إنستغرام" هذا واحدًا على الأقل من تلك يوميًا و بالتالي إذا حسبناها فيمكنهم بيع واحدة يوميًا، و هو 30 دولارًا زائد 25 دولارًا، أي 55 دولارًا في اليوم وضربه في سبعة يساوي 385 دولارًا إضافيًا في الأسبوع .

 إنه أمر رائع جدًا بالنسبة إلى نشاط على الهاتف يتيح لكم جني الأموال من إعادة نشر فيديوهات لطيفة ومضحكة للكلاب أثناء ركوب الحافلة إلى العمل يوميًا. إذن، هل تعلمتم شيئًا جديدًا حول طرق جني الأموال عبر الإنترنت باستخدام الهاتف فقط؟ 

إذا كنتم قد تعلمتم. فالرجاء ترك تعليق لنا  حتى لا تفوتكم أي من فيديوهاتي وإذا أردتم معرفة المزيد عن طرق كسب المال عبر الإنترنت والتطبيقات الأخرى التي يمكنكم استخدامها. فاحرصوا على مشاهدة الفيديوهات الموجودة على قناتي. هناك 100 موقع وتطبيقات يمكنكم استخدامها لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا.

شكرا على وفائكم.......................سأضرب لكم موعدا قريب...
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مرحبا

    موقع جميل . هل انت من يكتب المقالات بنفسه

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة